Dell XPS 13 9380 - راجعني | Rajieni Dell XPS 13 9380

Dell XPS 13 9380






على مدار الأعوام الأخيرة ، قدمت Dell سلسلة XPS ، وهو رائع حقًا في مداها. تُصوِّر الشركة هذا الترتيب على أنه يهدف إلى أن يكون أفضل امتنان لبرامجها ذات الأهداف العالية التي توفر مشاركة مكان مخصصة مع الأشكال المبهرة ، والتنفيذ الرائع لمعالجات Intel  من الجيل الثامن ، والهيكل الرائع ، ومواد التجميع الممتازة الرائعة ، والعروض البارزة الإنتاجية. تعد XPS 13 9380 واحدة من أهم الأدوات في هذا الترتيب ، والتي تم تفريغها في عام 2019 ، ولا تزال على رأس أولوياتها على مجموعة مختارة من أفضل أجهزة الكمبيوتر هذا العام.

على الرغم من حجمها الصغير ووزنها الخفيف الذي يبلغ 1.23 كجم فقط ، إلا أنها تنفّذ تنفيذًا مذهلاً بسبب معالجات Intel الجديدة من العصر الثامن. وهي ترافق وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-8565U التي تبلغ سعتها 1.8 جيجاهيرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت ، مع محرك أقراص SSD بسعة 1 تيرابايت من سامسونج. يؤدي هذا إلى قيام الأداة الذكية بنقل تنفيذ رائع في أي حال ، عند القيام بمهام متعددة وتشغيل العديد من التطبيقات المذهلة دون تأخير لحظة.

تمكّن Dell Power Manager من تعديل سرعة المروحة ، ودرجة الحرارة وتنفيذ المعالج ، في ضوء ميولك بين التنفيذ الهادئ ، الذي لا يضاهى ، والصيانة الباردة ، التي تفصل بنجاح أعظم قوة عن المعالج. لديه ابتكار حماية دافئة يمنح مستويات توصيل دافئة أقل من سحب الهواء ، وينسق الحرارة خارج الإطار حتى تقدم المراوح المزدوجة درجة حرارة منخفضة.

تم تصميم الخطة السلسة والصلبة من الفولاذ المقسّى ، وتوفر تجربة مسح لا مثيل لها نظرًا للعدو الكامل البالغ 13 بوصة للشاشة الذكية التي تمتلك 80.7 ٪ من بنية الجسم وتمكنك من رؤية كل واحدة من التفاصيل الدقيقة بحذر ، إلى جانب المستوى العالي التألق يسبب لك تقدير تجربة المراجعة حتى خارجها ، تمامًا مثل أهداف 4K الغالبة ذات الأشكال الحيوية ، والتي تُمكّنك من رؤية أشد الألوان درجات اللمعان والبراعة.

ترافق الأداة بطارية لا لبس فيها تدعي المنظمة أنها توفر وجودًا طويلًا يصل إلى 21 ساعة ، وقد تم تحسين كاميرا صغيرة من الدرجة الأولى في هذا الطراز من الأدوات السابقة حيث توجد في النقطة المحورية لأعلى نقطة من الشاشة ، ويستخدم المزيد من المكونات التي تتناقض مع الكاميرات العادية مع انخفاض عنصر الضجة القصيرة والتقدم ، مما يوفر فيديوًا فائقًا من الدرجة الأولى بجودة مذهلة ، لا سيما في الإضاءة الخافتة ، تمامًا مثل تطورات الأمان المتقدمة المتطورة في زر فريد من نوعه علامة peruser والدخول جهة اتصال واحدة.

ترافق الأداة العديد من العناصر الإضافية ، على سبيل المثال ، منافذ الشحن ونقل معلومات Type-C ، والتي تُمكِّنك من شحن الأداة الذكية بسرعة ، وتقدر تحركات المعلومات في خطوات تصل إلى 40 جيجابايت لكل ثانية ، إلى جانب المحسن غير القابل للخطاب وأجزاء الفم المحوسبة التي إعطاء تنفيذ بدون تغيير ، ومكبرات صوت خارجية للمنفذ 3.5 ملم ، خارج منفذ بطاقة الذاكرة. يمكن الوصول إلى الأداة بثلاثة درجات: الثلج الأبيض والذهبي والظلام ، وتمتد القيمة في مكان ما بين 900 و 1300 دولار أمريكي ، ويمكن الحصول عليها من خلال Amazon ... وهكذا.

الشاغل الرئيسي: العنصر الأكثر إثارة للانتباه في هذه الأداة هو الخطة التي لا تشوبها شائبة والتي تنعكس في بنية رقيقة وخفيفة الوزن ، جنبا إلى جنب مع تنفيذ قوي وأهداف 4K السماوية ، وكاميرا عالية الأهداف ومنطقة مفيدة ، وتنفيذ بطارية طويلة عند إسقاط أهداف الشاشة ، منافذ الشحن والمعلومات تتحرك خيارات سريعة للتحكم في درجة الحرارة. تقتصر هذه الأضرار على عمر البطارية المعتدل عند استخدام أهداف الشاشة الأكثر أهمية.








تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال